برنامج فتح المواقع المحجوبة

برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو في بي ان

طرق فتح المواقع المحجوبة

عملية حجب المواقع التي يقوم بها بعض مزودو خدمة الانترنت أو أماكن العمل أو حتى بعض الدول هي عملية مبنية بالأساس على عنوان الاى بى الذي يظهر على الانترنت أثناء التصفح. وبالتالي لكي تتمكن من فتح المواقع المحجوبة فإنك بحاجة إلى أداة تمكنك من إخفاء الاى بى الحقيقي الخاص بك واستبداله بآخر من خارج الدولة التي تقيم بها. معظم مستخدمي الانترنت يلجئون إلى استخدام أدوات البروكسي التي يتم إضافتها للمتصفحات في حين أن أفضل طريق لتغيير الاى بي هي استخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو في بي ان.

كيف يعمل برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو

برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو هو عبارة عن في بي ان أو شبكة افتراضية يعمل على تحويل اتصالك بالانترنت على خوادم في دول أخرى الاتصال الجديد يتميز بالسرعة العالية والتشفير من خلال بروتكولات الفي بي ان OpenVPN أو L2TP التي يستخدمها برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو.

مميزات برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو

برنامج فتح المواقع المحجوبة

برنامج فتح المواقع المحجوبة

شبكة خوادم عالمية: برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو يتيح لك الاتصال بشبكة خوادم فائقة السرعة في كل من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، فرنسا، ألمانيا والسويد وغيرها من الخوادم التي يتم تحديثها وإضافتها باستمرار.

بروتوكولات في بي ان معتمدة لكافة نظم التشغيل: برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو يمكنك تشغيله على أي جهاز بطريقتين إما باستخدام تطبيق OpenVPN أو باستخدام إعدادات L2TP. البرنامج يدعم كافة الأجهزة اللوحية (الآيباد والأندرويد تابلت) والهواتف الذكية (الآيفون والجالاكسي).

فتح المواقع المحجوبة التي تقتصر على دول دون غيرها: بعض مواقع المشاهدة المباشرة والتي يبحث عنها هواة الأفلام والبرامج الأجنبية لا يمكن تشغيلها إلا داخل أمريكا مثل موقعي نت فليكس وهولو وهما أشهر مواقع المشاهدة المباشرة في الولايات المتحدة. باستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو ستتمكن من مشاهدة نت فليكس وهولو خارج الولايات المتحدة عن طريق الاتصال بواحد من ثلاث خوادم أمريكية متاحة في برنامج واصل برو.

فك حجب سكايب – فايبر – ماجيك جاك: يعد برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو الأفضل لفك حجب تطبيقات الفويب VoIP التي تمكنك من إجراء مكالمات مجانية وذلك لأنه لا يؤثر على سرعة الاتصال وبالتالي جودة المكالمات كما أنه يقوم بتشفير بياناتك والرسائل التي يتم تداولها عبر هذه التطبيقات.

إمكانية فتح المواقع المحجوبة في عمان وسوريا: برنامج فتح المواقع المحجوبة واصل برو هو الوحيد الذي يعمل في سوريا وعمان من خلال خاصية SSH لتشفير مضاعف للاتصال

لتحميل برنامج فتح الموقع المحجوبة واصل برو للأنظمة المختلفة اذهب إلى موقع واصل برو ثم صفحة التحميل واختر التطبيق المتوافق مع نظام التشغيل الخاص بك. اضغط الرابط ليبدأ التحميل فورا. بعد تثبيت البرنامج على جهازك والاتصال ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة بسهولة وأمان. البرنامج يعمل تلقائيا على كافة المتصفحات.

No votes yet.
Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *